احصلوا على هدايا مجانية عند إنفاق ٣٩٥
تطبق الشروط والأحكام، إلى إنتهاء الكمية.
تسوقوا الآن
PDP Sections Accordion
بتركيبته التي تحتوي على زيت اللافندر الأساسي وزيت زهرة الربيع المسائية، يساهم سيروم الوجه المرطّب الرائع في ترميم البشرة خلال الليل ليمنحكم إطلالة مشرقة. بعد استخدامه مرّة واحدة فقط، يقضي سيروم الوجه الليلي من كيلز على تأثير قلّة النوم الممتدة لـ٣٠ يومًا، لتتمتّعوا ببشرة أكثر نضارة وشبابًا بحلول الصباح.
يقلل بشكل واضح من الخطوط الدقيقة ويحسن نسيج البشرة ويعزز إشراقها طوال الليل
يساعد على تنعيم مظهر البشرة
يعزز الرطوبة الأساسية للمساعدة في استعادة مظهر البشرة المتعبة
يمتص بسهولة مع نسيج خفيف الوزن
تم تركيبه الآن باستخدام زهرة العاطفة للمساعدة في دعم الكولاجين الطبيعي
لطة نباتيّة
خلطتنا المسجّلة من الخلاصات النباتيّة المجدّدة لشباب البشرة، المشتقّة* من مصادر طبيعية بنسبة ٩٩٫٤٪، والمعدّة من مزيج من البذور الغنيّة بالمواد الدهنية، زيوت الأزهار الغنية بمضادات الأكسدة، وخلاصات النباتات، للمساهمة في تقوية حاجز البشرة ومعالجة الجفاف، الخطوط الرفيعة والبهتان بشكل ملحوظ.
*نعتبر المكوّنات مشتقة من مصادر طبيعية إذا حافظت على أكثر من ٥٠٪ من تركيبها الجزيئي بعد تصنيعها من مصدر طبيعي
كخطوة أخيرة في روتين العناية ببشرتكم، ضعوا قطرتين أو ٣ من السيروم المعزّز للإشراقة بين راحتَي يديكم
وزّعوا السيروم على البشرة من خلال الضغط بلطف، ودلّكوه على كامل الوجه
هل تعلمون بأنّ ٩٠٬٤٪ من الأشخاص يجمعون على أنّ Midnight Recovery Concentrate يُعِدّ البشرة والذهن للاسترخاء.*
*تستند النتائج إلى دراسة على المستهلكين لمدة ٤ أسابيع، شملت ٥٢ مشاركًا.
نحن في كيلز ملتزمون بتقليل تأثيرنا على البيئة بشكل مستمر. لهذا السبب، نقدم لكم مؤشر التأثير البيئي لمنتجاتنا لمساعدتكم على اتخاذ قرارات مستنيرة حول المُستحضرات التي تستخدمونها. هذا المؤشر يقيس التأثير البيئي والاجتماعي النسبي لمنتجات كيلز مقارنةً بمنتجات مجموعة لوريال الأخرى من نفس الفئة في عام ٢٠٢٠. ويأخذ بعين الاعتبار عوامل مثل بصمة الكربون وبصمة المياه طوال دورة حياة المنتج بدءًا من الإنتاج وحتى الاستخدام.
لضمان دقة ومصداقية مؤشر التأثير البيئي، اتبعنا المنهجية التالية:
- تم تطوير طريقة الحساب بالتعاون مع خبراء علميين مستقلين ومؤسسة بيرو فيريتاس المعتمدة للتدقيق.
- تأخذ النتيجة في الاعتبار ١٤ عاملاً من عوامل الأثر البيئي على مدار دورة حياة المنتج بأكملها.
يمكنكم الاطلاع على تفاصيل المنهجية المتبعة والعوامل المختلفة من خلال زيارة الرابط التالي: , here
هذا المنتج حاليًا له تأثير أقل إيجابيًا مما نهدف إليه، لذلك وضعنا خطة عمل لتحسين أدائه البيئي والاجتماعي خلال الأشهر القادمة. يمكنك أيضًا استخدام [أدخل بديل التسويق هنا] كبديل. تم تصميم الحروف والألوان المستخدمة في هذه الأداة لمساعدتك على إجراء مقارنات مع منتجات لوريال جروب الأخرى في نفس الفئة حول العالم في عام 2020، حتى تتمكن من اتخاذ خيارات أكثر وعيًا.
ظروف التصنيع
Made in the United States of America at a responsible plant
Waste recovery:
97%
Renewable energy:
>99%
Enviromental impact of the packaging
% of cardboard/paper certified
FSCTM or PEFC:
100%
% of bottle made of recycled material3:
0%
Recyclable4:
No
Refillable or reusable:
No
Social impact of the product
يتم الحصول على عناصر ومكونات هذا المنتج من موردين ملتزمين باحترام المبادئ الأساسية للأمم المتحدة بشأن معايير العمل.
8 موردين مستخدمين في صناعة هذا المنتج هم جزء من برنامج لوريال للمصادر التضامنية.
1Grams of CO2 equivalent ("face care" category average = 9.6g)
2Water index including water quality + water scarcity (m3) - "face care" category average = 1.9
ترمّم البشرة نفسها ليلًا من آثار العوامل المؤذية اليوميّة التي يمكن أن تسبّب الشيخوخة المبكرة. أثناء الليل، عندما تكون البشرة أكثر قابلية للترميم، يعمل سيروم الوجه المرطّب العطري، بالاقتران مع الوظائف الليلية للبشرة، للمساهمة في تجديد البشرة وتعزيز امتلائها. استخدموا سيروم الوجه من كيلز صباحًا ومساءً مع حجر غوا شا لتخفيف الانتفاخ وتعزيز الدورة الدموية. وزّعوا بضع قطرات من سيروم الوجه المرطّب لتزييت البشرة بحيث تنزلق الأداة بسهولة أكبر عليها. ولاستخدام حجر الغوا شا مع سيروم الوجه كجزء من روتينكم اليومي مزايا عديدة، نذكر منها تعزيز التصريف اللمفاوي وتخفيف التوتر.
Our Expert Botanical Blend
صيحة للعناية بالبشرة
للاستفادة القصوى من منتجات مجموعة Midnight Recovery، يوصى باستخدامها فوق بعضها. بعد استخدام هذه المنتجات معًا لمدة ٧ أيام:
يجمع ٩٤٪ من المستهلكين على أنّ البشرة تبدو مغذاة
سجّل تراجع في الخطوط الرفيعة لدى ٩١٪ منهم
وسجّل تحسّن في إشراقة البشرة لدى ٨٨٪ منهم
*بالاستناد إلى دراسة على المستهلكين شملت ٥٢ مشاركًا