خدمة العملاء
لدينا ما أنتم بحاجة إليه! لتتبّع الطلبيّة، يُرجى التحقّق من بيانات التتبّع في رسالة التأكيد الواردة عبر البريد الإلكتروني/الرسائل النصية القصيرة. إذا كانت لديكم أيّ أسئلة أخرى أو كنتم بحاجة إلى المساعدة، لا تتردّدوا في التواصل مع فريق الدّعم المخصّص لدينا على الرقم +966115103214 في أي وقت بين الساعة ٩ صباحًا حتى ٩ مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!
نحن نبذل ما في وسعنا لإيصال طلبيّتكم إليكم في أسرع ما يمكن، وبالتالي فإنّنا لا نستطيع أحيانًا إلغاء الطلبيّة أو تعديلها إذا تمّ بالفعل إعدادها أو شحنها. إلّا أنّ أمامكم وقت محدود لمدّة ٣٠ دقيقة بعد إجراء الطلبيّة لإلغاء المنتجات المطلوبة. بإمكانكم القيام بذلك في قسم "طلبيّاتي" في حسابكم.
إذا كانت لديكم أيّ أسئلة أخرى أو كنتم بحاجة إلى المساعدة، لا تتردّدوا في التواصل مع فريق الدّعم المخصّص لدينا على الرقم +966115103214 في أي وقت بين الساعة ٩ صباحًا حتى ٩ مساءً!
يُرجى العلم بأنّ وصول رسالة التأكيد إلى صندوق الوارد لبريدكم الإلكتروني قد يستغرق مدّة تصل إلى ١٥ دقيقة. لا تنسَوا بأن تتحقّقوا كذلك من إمكانيّة وجود رسالة التأكيد في مجلّدَي الرسائل غير المرغوب فيها والرسائل غير الهامة! إذا لم تكُن الرسالة قد وصلتكم بعد، يُرجى منكم الاتصال بنا لنساعدكم!
يبدو بأنّ المنتج قد يكون غير متوفّر في المخزون حاليًا! في بعض الأحيان، يكون أحد المنتجات متوفّرًا عند إضافته إلى سلة التسوّق الخاصة بكم، لكنّه ينفد بحلول وقت إتمام عملية الدفع. سيُبقي الموقع المنتج في سلة التسوّق الخاصة بكم، مع ملاحظة تفيد بأنه غير متوفر في المخزون. لاستكمال عملية الشراء، يرجى إزالة المنتج غير المتوفر ومتابعة إجراء الطلبيّة. يشيع حدوث هذا الأمر خلال فترات التخفيضات الكبيرة والحملات الترويجية، إذ يزداد خلالها الطلب على منتجاتنا. يرجى الضغط على زرّ "التحديث" في أسفل الصفحة الرئيسية لحلّ أيّ مشكلات تقنيّة وإعادة إجراء الطلبيّة بنجاح
نحن نرسل عروضنا القادمة حصريًا إلى عملائنا المسجلين، ونريدكم أن تكونوا أول من يعلم بها! لكنّنا نحترم قراركم. يرجى التمرير إلى أسفل البريد الإلكتروني والضغط على زرّ إلغاء الاشتراك لإيقاف تلقي رسائلنا الإخبارية.
إذا كان لديكم حساب فإنّ عمليات الشراء المستقبلية ستكون أسرع وأسهل، إذ سيتمّ تخزين عنوانكم وتفاصيل الدفع الخاصة بكم بشكل آمن لزيارتكم التالية، وللسماح لكم كذلك بإرجاع المنتجات. اضغطوا على زرّ "التسجيل الآن" في قسم "حسابي".
أدخلوا تفاصيلكم في صفحة "إنشاء حساب جديد"، أو تابعوا مباشرة باستخدام حساب Google أو iCloud الخاص بكم، أو حساباتكم على وسائل التواصل الاجتماعي.
أمّا الخطوة الأخيرة فهي الضغط على زر "إنشاء الحساب"، وسيصبح حسابكم الجديد جاهزًا للاستخدام، بهذه البساطة!
إذا طلبتم إعادة ضبط كلمة سرّ حسابكم على موقع كيلز، تحقّقوا باستمرار من وصول رسالة تتضمّن رابطًا لإعادة الضبط، إلى صندوق الوارد لبريدكم الإلكتروني. في حال عدم وصول تلك الرسالة، لا تنسَوا أن تتحقّقوا من مجلّدَي الرسائل غير المرغوب فيها والرسائل غير الهامة. إذا كنتم ما زلتم تواجهون صعوبات، لا تتردّدوا في الاتصال بفريق دعم العملاء لدينا على الرقم +966115103214. نحن جاهزون لمساعدتكم!
إذا كنتم تواجهون صعوبة في تسجيل الدخول إلى حسابكم، من المُمكن أن تكونوا قد نسيتم كلمة السرّ أو عنوان بريدكم الإلكتروني. لكن لا داعي للقلق! يمكنكم محاولة استرداد حسابكم عبر الضغط على رابط "نسيت كلمة السرّ" في صفحة تسجيل الدخول، وسيتمّ إرسال رابط لإعادة ضبطها إلى بريدكم الإلكتروني. إذا كنتم قد سجّلتم دخولكم بالفعل وترغبون في تحديث كلمة السرّ الخاصة بكم، بإمكانكم القيام بذلك بسهولة من خلال "تفاصيل الحساب" الخاصة بحسابكم.
بكلّ سهولة! ما عليكم سوى الاتصال بفريق الدّعم المخصّص لدينا على الرقم +966115103214 وسيساعدونكم في إتمام ذلك.
إنّ عنوان بريدكم الإلكتروني الحالي مرتبط بكلّ معلومات حسابكم. إذا كنتم ترغبون في استخدام عنوان بريد إلكتروني مختلف، سيتعيّن عليكم إنشاء حساب جديد مع رقم هاتف مختلف والبريد الإلكتروني الذي ترغبون في استخدامه.