خدمات الشحن والإرجاع
نحن نسعى على الدوام إلى تعزيز كفاءة عمليّة إجراء الطلبيّات إلى أقصى قدر ممكن. نقدّم لكم أدناه كلّ المعلومات المتعلّقة بسياسات وإجراءات الشحن الخاصة بنا، المعدّة لضمان رضاكم الدائم عن مشترياتكم.
هل تفرضون رسوم شحن؟
هذه الخدمة مجّانية لطلبيّات التوصيل القياسي بقيمة ٢٥٠ ريال أو أكثر، أمّا للطلبيّات بقيمة ٢٤٩ ريال أو أقلّ، فيُفرض رسم بقيمة ٢٥ ريال.
بالنسبة إلى خدمة التوصيل "السريع"، التوصيل مجّاني للطلبيّات بقيمة ٥٠٠ ريال أو أكثر، أمّا للطلبيّات بقيمة ٤٩٩ ريال أو أقلّ، فيُفرض رسم بقيمة ٣٥ ريال.
من وقت لآخر، نقدّم كذلك خدمة التوصيل خلال ثلاث ساعات. وتكون تلك الخدمة مجانيّة للطلبيّات بقيمة ٥٠٠ ريال أو أكثر، ولقاء رسم بقيمة ٥٠ ريال للطلبيّات بقيمة ٤٩٩ ريال أو أقلّ. هذه الخدمة متاحة لسكان رياض فقط الآن.
هل يمكنني تغيير عنوان التوصيل لطلبيّة قائمة؟
لا يُمكننا الاستجابة لطلب تغيير العنوان بعد شحن طلبيّتكم. لكن إذا كنتم بحاجة إلى تغيير عنوان التوصيل الخاص بكم، يُرجى منكم الاتصال بنا على الفور وسيحيطكم فريق رعاية العملاء لدينا علمًا حول ما إذا كان ثمّة وقت لتلبية طلب التغيير قبل الشحن.
لماذا تأخر توصيل طلبيّتي؟
نحن نسعى جاهدين لضمان أن يتمّ توصيل طلبيّتكم في الوقت المتوقّع. لكن في بعض الأحيان، ونظرًا لعدد الطلبيّات الكبير، يتعذّر علينا شحن طلبيّتكم في الوقت المناسب. في هذه الحالات، سيتمّ إبلاغكم عبر البريد الإلكتروني بالتأخير المتوقّع. إذا تأخر توصيل إحدى طلبيّاتكم وكنتم بحاجة إلى المساعدة أو إلى معلومات محدّثة، بإمكانكم التواصل معنا وسنزوّدكم بالمعلومات المستجدّة في غضون ٢٤ ساعة.
هل يمكنني طلب التوصيل إلى أكثر من عنوان؟
في الوقت الحالي، يتعذّر علينا توصيل منتجات ضمن طلبيّة واحدة إلى أكثر من عنوان شحن. إذا كنتم ترغبون في أن يتمّ توصيل بعض المنتجات إلى عنوان آخر، يمكنكم إجراء طلبيّتين منفصلتَين إلى عنوانَي توصيل مختلفَين.
ماذا عليّ أن أفعل إذا لم يتمّ توصيل طلبيّتي، أو إذا وصلتني غير كاملة أو تالفة؟
إذا تمّ توصيل طلبيّتكم لكنّ بعض المنتجات فيها ناقصة، أو إذا استلمتم منتجات تالفة، يرجى منكم الاتصال بنا وسنحلّ المشكلة في غضون ٢٤ ساعة.
هل تقدّمون خدمة الشحن الدولي؟
نقدّم حاليًا خدمة الشحن إلى الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.
إنّ جميع المنتجات التي يتمّ شراؤها من موقع kiehls.ae هي مبيعات نهائية، ولا إمكانيّة لإرجاعها أو طلب استرداد قيمتها.
إلّا في حالة تلقّيكم منتج/منتجات غير صحيح/ة أو منتجات تالفة. يُرجى التواصل مع قسم رعاية المستهلك لدينا لمساعدتكم في ما خصّ طلب الإرجاع، وذلك في غضون ثلاثة (٣) أيام عمل.
ينبغي أن تكون جميع المنتجات التي يتمّ إرجاعها إلينا غير مستخدمة ومرفقة بكلّ ملصقات وبطاقات كيلز، إن وجدت، وبنفس حالتها عند الاستلام، في العلبة والغلاف الأصلي، مع إرفاقها كذلك بالفاتورة الأصليّة. لن نقبل بإرجاع أيّ منتجات فُتح غلافها الأصلي أو تمّ العبث به.
بعد استلامنا المنتج/المنتجات المرتجعة ومعاينته/ها، ثمّ الموافقة على طلب الإرجاع وتأكيده برسالة إلكترونيّة تصلكم منّا، سنقوم بإرجاع السعر المدفوع لقاء المنتج/المنتجات، باستثناء الضرائب المطبقة أو رسوم الاستيراد ورسوم التسليم والإرجاع.
بالنسبة إلى كلّ المنتجات المعيبة التي لا تنطبق عليها سياسة الإرجاع الخاصة بنا، يُرجى الاتصال بقسم رعاية المستهلك لدينا على الرقم +966115103214. إذا لم يكن المنتج الذي وصلكم بحالة ممتازة، نرجو منكم الاتصال بنا على الفور.
كم من الوقت سيستغرق استرداد أموالي بعد إرجاع طلبيّتي؟
استرداد الأموال المدفوعة ببطاقة خصم/ائتمان:
بعد استلامنا المنتج/المنتجات المرتجع/ة، تستغرق معالجة الطلب وإعادة الأموال مدّة يومين أو ٣ أيام عمل. ستصلكم منّا رسالة إلكترونية لإبقائكم على اطّلاع على موعد بدء عمليّة ردّ الأموال. لا بدّ من الانتباه كذلك إلى أنّ معالجة عمليّة ردّ المبالغ المدفوعة بالبطاقات من قبل مصرفكم قد تستغرق حتى ١٤ يوم عمل بعد أن نبدأها. إذا كانت لديكم أيّ أسئلة خلال تلك المدة، نحن جاهزون للإجابة!
إرجاع المبالغ المدفوعة من خلال تطبيق تابي:
بعد استلامنا المنتجات المرتجعة، يستغرق اتّخاذ الترتيبات اللازمة ومعالجة طلب استرداد الأموال يومين أو ٣ أيام عمل. وبعد أن نقوم بإرسالها، يُفترض أن تظهر في حساب تابي أو تمارا الخاص بكم في غضون ٢٤ ساعة.
إذا كانت لديكم أيّ أسئلة أو شواغل في ما خصّ تابي، يُرجى التواصل مع قسم دعم المستهلك الخاص بالتطبيق على العنوان [email protected].
لم يصلني المبلغ المستردّ بعد!
في حال لم يصلكم المبلغ المستردّ ضمن الإطار الزمني المتوقّع، يُرجى ألّا تترددوا في الاتصال بقسم دعم العملاء لدينا على الرقم {رقم الاتصال}. نحن جاهزون لمساعدتكم وسوف نسارع إلى البحث في الأمر لحلّ أيّ مشاكل.