القيام بطلب

ضريبة المبيعات

تخضع كافة الطلبيات التي يتم شحنها من Kiehls.ae.لضريبة المبيعات المطبقة وفقاً لقانون الضرائب للدولة والمدينة التي سيتم شحنها إليها. تُقدّر قيمة الضرائب عند القيام بطلب وستتلقى الحساب النهائي لضريبة المبيعات الفعلية في البريد الإلكتروني للطلبية التي يتم تأكيدها وفي علبة التغليف.

سياسة الحد الأقصى للشراء

المنتجات المطلوبة عن طريق الهاتف أو البريد أو التجارة الإلكترونية ليست موجهة لإعادة البيع. نأسف لضرورة الحد من الطلبيات، إذ لا يجب أن تفوق ست (6) وحدات من أي منتج (لكل حجم، في اليوم الواحد) والقيمة القصوى من المشتريات إلى 1000 دولار أمريكي لكل عميل. إذا كان لديكم أي أسئلة، الرجاء الاتصال بنا على الرقم 28 18 503 4 971+ أو الكتابة لنا وسنكون سعداء بمساعدتكم.

خيارات الدفع

يقبل كيهلز ماستركارد و فيزا كطرق للدفع (مع تطبيق قواعد الشحن المحلية. اطلعوا على قسم الشحن والإرجاع) ولراحتكم، نقبل أيضاً الدفع عبر باي بال . يتم الاحتفاظ بمعلومات بطاقة الائتمان وبطاقة باي بال بأمان عند إدخالها على الموقع. يتم تشفير جميع الطلبيات المسجلة على هذا الموقع لحماية معلومات بطاقة الائتمان التي يتم تقديمها عند تسجيل الطلبية. إذا ترددتم في إدخال معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بكم على الإنترنت، سنكون سعداء بتسجيل طلبيتكم عبر الهاتف. الرجاء الاتصال على 28 18 503 4 971+

في حال تم رفض بطاقة الائتمان الخاصة بكم، ستعلمكم كيلز بذلك وستطلب منكم رقم بطاقة ائتمان جديدة. الرجاء تزويد كيلز برقم بطاقة الائتمان الجديدة في غضون 5 أيام حتى نتمكن من تلبية طلبيتكم دون أن يتوجب عليكم إعادة تسجيل الطلبية.

وبما أن البريد الإلكتروني ليس طريقة آمنة لإرسال معلومات بطاقة الائتمان، ننصحكم بعدم إرسالها عبر البريد الإلكتروني إلى خدمة العملاء. بدلاً من ذلك، نقترح عليكم الاتصال بنا مباشرةً على الرقم 28 18 503 4 971+

الطلبيات الهاتفية

سنكون سعداء بتسجيل طلبياتكم عبر الهاتف. الرجاء الاتصال بالرقم 28 18 503 4 971+ وسيوفر لكم ممثل خدمة العملاء توصيات حول المنتجات والعينات المناسبة ومعلومات أخرى لتلبية احتياجاتكم للعناية بالبشرة والشعر والجسم.

الطلبيات الدولية

يؤسفنا عدم القدرة حالياً على شحن المنتجات خارج لإمارات العربية المتحدة من خلال الطلبات التي يتم القيام بها على الموقع kiehls.ae. يُرجى استخدام أداة تحديد موقع متاجر كيلز للعثور على المتجر الأقرب إليكم.

إن لم تكونوا بالقرب من أحد محال كيلز، ندعوكم إلى استخدام خدمة كيلز البريدية من خلال الاتصال على 28 18 503 4 971+.

تعقب الشحن

عند الدفع، سنرسل إليكم بريداً إلكترونياً يحتوي على نسخةٍ عن طلبيتكم. وعند شحن الطلبية، ستتلقون بريداً إلكترونياً آخر للتأكيد على شحن طلبيتكم. ستُضاف معلومات تتبع الشحن في البريد الإلكتروني حتى تتمكنوا من التحقق من وضع الطلبية متى شئتم. إذا كانت لديكم أي أسئلة حول حالة الطلبية، الرجاء الاتصال بممثل خدمة العملاء لدى كيلز على الرقم 28 18 503 4 971+

الشحن إلى عناوين متعددة

في الوقت الحالي، لا توفر كيلز خدمة الشحن إلى عناوين متعددة بطلبية واحدة. يرجى وضع المنتجات في السلة التي ترغبون في إرسالها إلى عنوانٍ واحد وتسجيل الطلبية. ويمكنكم بعدها إرسال طلبية أخرى إلى عنوانٍ مختلف من خلال بدء عملية تسجيل طلبية جديدة.

الرموز الترويجية

إذا كانت لديكم قسائم للرموز الترويجية يمكن استخدامها لدى كيلز منذ 1851، يرجى إدخال في المربع على صفحة سلة التسوّق عند الخروج. وسيظهر العرض الترويجي في الصفحات اللاحقة. إذا أردتم تلقي العروض الترويجية، يرجى الانضمام إلى سجل العملاء.

وضع الطلبية

يمكنكم الاطلاع على وضع الطلبية من خلال تسجيل الدخول إلى حسابكم واختيار "وضع الطلبية" في القائمة اليسرى.

هل ترغب أن يتم إعلامك عند توفّر هذا المنتج؟

يرجى ترك بريدكم الإلكتروني في الخانة أدناه لإعلامكم عند توفر المنتج