نصائح وروتين رمضان للعناية بالبشرة

انتقاء بواسطة
Sort By:

نصائح وروتين رمضان للعناية بالبشرة



هل جهزّتم بشرتكم لاستقبال الشهر الفضيل؟



نتقدّم منكم بأطيب التمنّيات بحلول شهر رمضان الكريم، حيث اخترنا أن نزوّدكم بنصائح لا تُقدّر بثمن وأنظمة للعناية ببشرتكم بشكل مثالي بينما تتعمّقون في التقوى والعبادة في هذا الشهر الفضيل.

تتزايد احتياجات بشرتكم فيما تتوالى أيّام رمضان حاملةً معها الخير والبركة. لذلك، ننصحكم بأن تهتمّوا ببشرتكم من خلال الحفاظ على ترطيبها وبرودتها وحمايتها من الشمس، لتبقى بصحة جيدة في ظلّ القيود الغذائية التي تلتزمون بها في الشهر الفضيل. من هذا المنطلق، ابتكرنا لكم في كيلز تشكيلة من المستحضرات الأيقونية المعزّزة بمكوّنات أساسية لتدلّلوا نفسكم بمفعولها الفائق خلال هذه الفترة، وتعتنوا ببشرتكم بسهولة تامة فتفيض إشراقاً في احتفالات العيد السعيدة. اكتشفوا المزيد عن أنظمة العناية بالبشرة المخصّصة للاحتياجات الفريدة من كيلز على صفحتنا، حيث أنّنا نكرّس خبرتنا الواسعة لتلبية متطلباتكم على أكمل وجه.



حافظوا على ترطيب بشرتكم


من الضروري أن ترطّبوا بشرتكم لتبدوا بأفضل حالٍ. قد يعاني الجميع مشكلة فقدان الترطيب مهما كان نوع بشرتهم، وقد يؤدّي ذلك إلى بهتان لونها وخشونة ملمسها. صحيح أنّ شرب كمية كافية من المياه قد يحدّ من هذه المشكلة، لكنّنا ننصحكم بأن تحافظوا على ترطيب بشرتكم باستخدام نظام عناية ملائم لها. استخدموا المستحضرات التي تحتوي على مكوّنات مرطّبة، لاسيّما حمض الهيالورونيك والغليسرين، لتحافظ على اكتنازها ونعومتها وإشراقها.

كذلك، اختاروا أن تطبّقوا المستحضرات الواحد تلو الآخر لتعزيز ترطيب بشرتكم، واستخدموا السيرومات واللوشنات والرذاذ أيضاً، ثمّ الجؤوا إلى مرطّب لحفظ الرطوبة في داخلها. يُفضّل تطبيق عدّة مستحضرات مرطّبة للبشرة الواحد فوق الآخر بدلاً من تطبيق كميّة كبيرة من مستحضرٍ واحد، لأنّ هذه الطريقة تُساهم في ابتكار عدّة حواجز تحفظ من خلالها المياه في البشرة. لا تقلقوا أبداً لأنّ كيلز تقدّم لكم مستحضرات ترطيب فعّالة ومثالية، وسنعرّفكم في ما يلي على أفضلها للارتقاء بنظام العناية ببشرتكم اليومي.





أضفوا الانتعاش على بشرتكم عبر تنظيفها جيّداً


يُعدّ التنظيف خطوةً أساسيّة في أي نظام مثالي للعناية بالبشرة، ولا نعني بذلك أن تمسحوا وجهكم بمناديل منظّفة فحسب. تسبّب الأوساخ والبكتيريا والحرارة بانسداد المسام وظهور الشوائب، لذا ابدؤوا اليوم بغسل وجهكم أو باستخدام منظّف لطيف للحفاظ على نظافتها والحدّ من احتمال ظهور الشوائب والبثور.

ننصحكم بأن تنظّفوا بشرتكم لمرّتَين في اليوم، وتزيلوا عنها المواد الضارّة مثل فائض الزهم والتلوث والأوساخ والبقايا، فضلاً عن آثار التعرق والمكياج ومستحضر الوقاية من أشعة الشمس SPF.

لهذا السبب، حضّرنا لكم مجموعة من أنظمة العناية بالبشرة الفعّالة التي تجعلها تفيض نضارةً، وتشمل التنظيف والتونر والتقشير.





احصلوا على بشرة أكثر نقاوة


نحلم جميعاً بالحصول على بشرة متجانسة ومتوّهجة، والحقيقة أنّ إشراق البشرة الطبيعي يجعلها تبدو أجمل بدون مكياج، كما يقلّص علامات التقدّم في السن مثل التجاعيد، ويعزّز صحّتها بشكل عام. ولكنّ اكتشاف الطريقة للحصول على بشرة متوهّجة ليس بالأمر الهيّن،

غير أنّنا نملك خبرة واسعة في مجال العناية بالبشرة تمتدّ على 170 عاماً تقريباً، وقد استطعنا خلال هذه الفترة أن نحدّد المكونات الفعّالة في تعزيز إشراق البشرة وتوهّجها، وفي معرفة الأسباب التي تؤدي إلى بهتان البشرة في الأساس. من الضروري أن تدركوا سبب افتقار بشرتكم إلى التوهّج، وتشمل الأسباب الشائعة التقدّم في السّن والضرر الناتج عن التعرّض لأشعة الشمس وعدم تقشير البشرة. سنقدّم لكم في ما يلي أفضل مستحضرات وأطقم كيلز المخصّصة لتضفي على بشرتكم لمسة توهّج صحيّة تدوم على مدى الشهر الفضيل بأكمله.





مكوّناتنا الأفضل لشهر رمضان الكريم



حافظوا على ترطيب بشرتكم مع الفيتامين سي


مع الوقت والتقدّم في العمر، تصبح البشرة أكثر جفافاً وبهتاناً كما تغدو أقلّ مرونةً، وذلك بسبب استنفاد المغذّيات الأساسيّة لترطيبها ومرونتها بشكل تدريجي منها. ونذكر من هذه الفيتامينات الفيتامين سي، إذ أظهرت الدراسات أنّه يؤدّي دوراً محورياً في ترطيب البشرة بشكل عام (1). عند استخدام مستحضرات عناية بالبشرة تحتوي على الفيتامين سي، تحمون بشرتكم من فقدان المياه، الأمر الذي يحدّ من بهتانها ويعزّز إشراقها. radiant-looking skin.

اكتشفوا مستحضراتنا المعزّزة بالفيتامين سي





عزّزوا ترطيب بشرتكم بحمض الهيالورونيك


يتواجد حمض الهيالورونيك بشكل طبيعي في بشرتكم، وتتمتّع جزيئة واحدة منه بالقدرة على حفظ ما يعادل وزنها بألف مرّة من المياه. وبما أنّه موجودٌ أصلاً في البشرة، فهذا يعني أنّه يطابق بشرتكم إلى حدّ كبير وهذا ما جعله من أكثر المكوّنات استخداماً في مستحضرات العناية بالبشرة الناضجة والجافّة. وعند استخدامه موضعياً عليها، يعمل على ترميمها لتعزيز ترطيبها ومرونتها ونعومتها وتماسكها ويحدّ من مظهر التجاعيد.

اكتشفوا مستحضراتنا المعزّزة بحمض الهيالورونيك





استعيدوا ترطيب بشرتكم بفعاليّة مع الأفوكادو الغني بالزيت


يحتوي الأفوكادو على معدّل 62% من الدهون، بما فيها الأحماض الدهنيّة الأحاديّة والمتعدّدة غير المشبّعة. كما أظهرت الدراسات أنّ زيت الأفوكادو يتغلغل في حاجز ترطيب البشرة الطبيعي بشكل أفضل من الزيوت النباتية الشهيرة الأخرى، لاسيّما زيت الزيتون أو اللوز. لذلك يُعتبر الأفوكادو مرطِّباً فعّالاً، خصوصاً للأشخاص الذين يملكون بشرة جافة أو متشقّقة أو متقشّرة.

اكتشفوا مستحضراتنا المعزّزة بالأفوكادو





جدّدوا بشرتكم باستخدام الريتينول


تقول د. هنري إنّه عند استخدام الريتينول موضعياً، يوفّر "مزايا كثيرة حتّى أنّه اكتسب لقب "سرّ" علاجات البشرة". يُستخدم الريتينول في العادة لعلاج حبّ الشباب ومكافحة علامات التقدم في السن، غير أنّ د. هنري أشارت إلى أنّه يُستعمل أيضاً في الكثير من المستحضرات المُبتكرة لعلاج ترهّل البشرة والندوب الناتجة عن حبّ الشباب والبقع الداكنة وتغيّر لون البشرة. تفسّر د. هنري أنّ الريتينول مضادّ أكسدة يساهم في تجديد البشرة بشكل طبيعي، وتضيف: "تساعد هذه العمليّة على فتح المسام المسدودة"، إذ تجانس لون البشرة في مناطقالتي تظهر تصبّغات. كذلك، "يساعد على [تحسين مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد". "يتمتّع الريتينول باستخدامات لا تُعدّ ولا تحصى، ويعالج معظم مشاكل العناية بالبشرة".

اكتشفوا مستحضراتنا المعزّزة بالريتينول



كيفية استخدام المستحضرات الأساسيّة لشهر رمضان الكريم


علاج العيون Creamy Eye بالأفوكادو

استفيدوا من مفعول زيت الأفوكادو الكريمي المرطّب



Play Video

سيروم علاج للبقع الداكنة Clearly Corrective Dark Spot Corrector

استعدّوا للحصول على بشرة فائقة التجانس






دليلكم للعناية بالبشرة خطوة بخطوة


إنّ اختيار نظام ملائم للعناية بالبشرة يشكّل جزءاً أساسياً من فلسفة كيلز للحصول على بشرة صحية، إلّا أنّ الموضوع لا يتوقّف هنا، بل من الضروري استخدام المستحضرات بالترتيب الصحيح لتحقيق أقصى استفادة منها.

عند تحديد الترتيب الأمثل للمستحضرات في نظام العناية ببشرتكم، لا بدّ لكم أولاً أن تلتزموا بتعليمات التطبيق الواردة على العبوة، لأنّ النظام الأمثل يختلف من شخصٍ إلى آخر. وعليه، يمكنكم اتّباع ترتيب أوّلي، يبدأ من التركيبات الأخف المرتكزة على مياه، وصولاً إلى المستحضرات الأكثف، والهدف أن تمتصّ البشرة التركيبة بالكامل قبل تطبيق المستحضر التالي فوقها، وعادةً ما تمتصّ البشرة التركيبات الخفيفة المرتكزة على المياه بسهولة أكبر من المستحضرات الكثيفة.

على ضوء ما ذكرناه، نقدّم لكم إرشادات عامة لتطبّقوا مستحضرات العناية ببشرتكم بالترتيب الأمثل.




الخطوة #1:
المنظّف

من الضروري أن تكون بشرتكم نظيفة لتفيدها مستحضرات العناية بالبشرة إلى أقصى حدّ، وهذا يعني أنّه لا بدّ للتنظيف أن يكون الخطوة الأولى في نظامكم. ننصحكم باستخدام منظّف وجه معتدل، على غرار منظّف الوجه Ultra Facial الكلاسيكي من علامتنا.

اكتشفوا المنظّفات لدينا




الخطوة #2:
سروم الوجه

يعدّ السيروم ضرورياً للحفاظ على صحّة البشرة قلباً وقالباً. في الصباح، ننصحكم باستخدام سيروم معزز بالفيتامين سي، مثل سيروم العيون Powerful-Strength بالفيتامين سي. أمّا في المساء، فنوصيكم باعتماد سيروم معزّز بالريتينول، لاسيّما سيروم الريتينول Micro-Dose المكافح لعلامات التقدم في السن.

اكتشفوا سيروم الوجه لدينا




الخطوة #3
سروم الوجه

يعدّ السيروم ضرورياً للحفاظ على صحّة البشرة قلباً وقالباً. في الصباح، ننصحكم باستخدام سيروم معزز بالفيتامين سي، مثل سيروم العيون Powerful-Strength بالفيتامين سي. أمّا في المساء، فنوصيكم باعتماد سيروم معزّز بالريتينول، لاسيّما سيروم الريتينول Micro-Dose المكافح لعلامات التقدم في السن.

اكتشفوا سيروم الوجه لدينا



الخطوة #4:
كريم العيون


تُعتبر بشرة ما حول العين أرقّ بكثير من بقية بشرة الوجه، لذا لا عجب في أن تظهر علامات التقدّم في السنّ عليها بشكل واضح. من هذا المنطلق، ننصحكم باستخدام كريم عيون لمكافحة علامات التقدّم في السن في إطار نظام العناية ببشرتكم المعتاد. جرّبوا علاج العيون Creamy Eye بالأفوكادو من علامتنا.

نصيحة كيلز: لعلاج العيون المتعبة والمنتفخة بشل فوري، احتفظوا بكريم العيون الخاص بكم في ثلّاجة مستحضرات العناية بالبشرة، إذ يساهم تطبيق الكريم البارد على بشرة العيون مباشرةً في الحدّ من انتفاخها ويجعلها تبدو مشرقة ونضرة، حتّى إذا كنتم تشعرون بالنعاس.

اكتشفوا كريمات العيون لدينا



الخطوة #5:
الترطيب

من الضروري ترطيب بشرتكم بشكل يومي كجزء من نظام العناية بها، وذلك بغضّ النظر عن نوعها. غير أنّ نوع المرطّب الذي تختارونه يرتبط بنوع بشرتكم بشكلٍ وثيق: على سبيل المثال، لن يستفيد شخص يملك بشرة دهنية من الكريمات الغنية والكثيفة، فيما يشعر من يملك بشرة جافّة بكلّ الفرق لدى اعتماد مرطّبٍ جل خفيف. يمكنكم أن تختاروا مرطباً مبتكراً خصيصاً لنوع بشرتكم، أو اللجوء إلى مرطبٍ يلائم جميع أنواع البشرة مثل كريم الوجه Ultra Facial المعزّز بالسكوالين.

اكتشفوا المرطّبات لدينا



الخطوة #6:
زيت الوجه


بعد ذلك، أكملوا نظام العناية ببشرتكم عن طريق تطبيق زيت الوجه. يجدر بكم تجنّب تطبيقه مباشرةً على بشرتكم إذا كنتم من أصحاب البشرة الدهنية، خوفاً من ظهور البثور عليها. لكن عند تطبيق زيت الوجه بالطريقة الصحيحة، من شأنه أن يحافظ على توازن بشرتكم، بما أنّ البشرة المرطّبة عادةً ما تُنتج نسبة أقلّ من الزهم بالمقارنة مع البشرة المفتقرة إلى الترطيب. بطبيعة الحال، نطلب منكم أن تتنبهوا لنوع الزيت الذي تضعونه على وجهكم، لأنّ التركيبات غير المصمّمة خصيصاً للوجه قد تسبب انسداد المسام. علاوة على ذلك، يختلف نوع الزيت مع اختلاف وقت تطبيقه: ففي الصباح يجدر بكم تطبيق تركيبات خفيفة تمتصّها البشرة بسرعة أكبر، بينما تستطيعون في المساء أن تستخدموا زيتاً أكثف وأغنى.

اكتشفوا زيوت الوجه لدينا



الخطوة #7:
مستحضر الحماية من الأشعّة ما فوق البنفسجية

ننصحكم باختيار مستحضر الوقاية من أشعّة الشمس Ultra Light Daily UV Defense، إذ يتمتّع بتركيبة خفيفة لا تؤدي إلى ظهور الرؤوس السوداء ويوفّر حماية واسعة الطيف من الأشعّة ما فوق البنفسجية الطويلة ومتوسطة الموجة، كما يلائم مختلف أنواع البشرة. طبّقوه كخطوة أخيرة من نظام العناية ببشرتكم في صباح كلّ يوم، واتركوه لتمتصّه البشرة لمدّة لا تقلّ عن 15 دقيقة قبل التعرّض لأشعّة الشمس. تأكّدوا أيضاً من اتّخاذ خطوات أخرى للحماية من أشعة الشمس، وبالأخصّ تجنّب التعرّض لأشعّة الشمس المباشرة في فترة الظهيرة واعتمار قبّعة عند التجوّل في الشمس. لا يقتصر الأمر على حماية مظهر بشرتكم من الخارج وتجنّب الحروق الشمسية المزعجة، بل هدفنا أن نحافظ على صحّتها بأفضل حالٍ قلباً وقالباً.

اكتشفوا مستحضرات الوقاية من أشعة الشمس بعامل حماية SPF لدينا

*بناءً على نتائج تقييم الخبراء خلال دراسة سريرية أجريت على مدى أربعة أسابيع وشملت 62 شخصاً